Close Menu
    What's Hot

    قطر تودع كأس العالم بخسارة جديدة ومشاركة مخيبة

    يونيو 25, 2026

    الملك المصري محمد صلاح يقود مصر لإنجاز تاريخي بالمونديال

    يونيو 22, 2026

    طيران الإمارات تعزز عملياتها بإضافة رحلات جديدة إلى غانا

    يونيو 19, 2026
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا
    موسم السعودية – Musem Asaudiaموسم السعودية – Musem Asaudia
    • أخبار
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة
    • رياضة
    • ساعات
    • سياحة
    • سيارات
    • صحة
    • منوعات
    موسم السعودية – Musem Asaudiaموسم السعودية – Musem Asaudia
    الرئيسية » خالد بن محمد بن زايد يشهد مستجدات نقل جميع الخدمات الحكومية إلى منصة تم TAMM
    تكنولوجيا

    خالد بن محمد بن زايد يشهد مستجدات نقل جميع الخدمات الحكومية إلى منصة تم TAMM

    أغسطس 16, 2022
    فيسبوك تويتر بينتيريست تيلقرام واتساب البريد الإلكتروني رديت

    في إطار سعي دولة الإمارات وبقيادة رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، من أجل التحول الرقمي في أبوظبي، وقد شهد سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس المكتب التنفيذي لإمارة أبوظبي، مستجدات نقل جميع خدمات الجهات الحكومية في إمارة أبوظبي إلى منصة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة “تم TAAM “.

    خالد بن محمد بن زايد يشهد مستجدات نقل جميع الخدمات الحكومية إلى منصة تم TAMM
    جاء ذلك خلال زيارة قام بها سموّه إلى “مصنع تم” في أبوظبي، حيث اطّلع على الإنجازات في خطط تحسين الخدمات الحكومية التي أصبحت متاحة بنسبة 100 بالمئة عبر قنوات “تم” الموحدة، ليتمكن المتعاملون من الاستفادة من أكثر من 700 خدمة رقمية متكاملة من أي مكان عبر منظومة “تم” باعتبارها القناة الرئيسية والموحدة للمتعاملين لإتمام جميع الخدمات الحكومية في إمارة أبوظبي.
    وخلال الزيارة، وجّه سموّه الجهات الحكومية بضرورة استدامة تطوير الخدمات وتحسينها على منظومة “تم” الموحدة بشكل مستمر لضمان تحقيق الريادة والتميز في الخدمات، كما وجّه بالتركيز على آراء المتعاملين وتعزيز فعالية تجاربهم في قنوات “تم” الموحدة من خلال التعاون المشترك بين الحكومة والمجتمع لتطوير وتعزيز الخدمات بهدف الارتقاء بتجربة المتعاملين وتقديم خدمات سلسة وفعّالة للمجتمع في إمارة أبوظبي.
    ومن الجدير بالذكر أن مشروع نقل جميع خدمات حكومة أبوظبي إلى منصة “تم”، شهد تعاون 33 جهة حكومية بهدف تطوير المنصة لتكون بمثابة محطة واحدة لاستكمال جميع الخدمات الحكومية من خلال أربع قنوات، ولتحقيق هذا الهدف، اتخذت الهيئات الحكومية في أبوظبي خطوات استباقية متزامنة لدفع عملية التحول الرقمي قدماً.

    المقالات ذات الصلة

    آبل تعزز الذكاء الاصطناعي بإطلاق سيري الجديد

    يونيو 9, 2026

    شركات الذكاء الاصطناعي في دبي تتألق بمركز دبي المالي العالمي

    يونيو 1, 2026

    الحواسيب في الإمارات تقود التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي

    مايو 25, 2026

    الرئيس السيسي في زيارة أخوية لدولة الإمارات

    مايو 7, 2026

    أعضاء «تنفيذي أبوظبي» يؤدون اليمين أمام رئيس الدولة

    أبريل 24, 2026

    الإمارات تقود التحول نحو حكومة ذكية عالمياً

    أبريل 23, 2026
    نشرة الأخبار

    قطر تودع كأس العالم بخسارة جديدة ومشاركة مخيبة

    يونيو 25, 2026

    الملك المصري محمد صلاح يقود مصر لإنجاز تاريخي بالمونديال

    يونيو 22, 2026

    طيران الإمارات تعزز عملياتها بإضافة رحلات جديدة إلى غانا

    يونيو 19, 2026

    سوق دبي 2026 يعزز الثقة الاستثمارية في الإمارات

    يونيو 17, 2026

    آبل تعزز الذكاء الاصطناعي بإطلاق سيري الجديد

    يونيو 9, 2026

    البنك المركزي المصري يرفع الاحتياطي النقدي إلى 53.134 مليار دولار

    يونيو 8, 2026

    الأسهم الأمريكية تغلق على انخفاض وسط موجة بيع واسعة وضغوط التضخم

    يونيو 5, 2026

    شراكة مصرية يابانية تعزز التعليم والتنمية والاستثمار

    يونيو 4, 2026
    © 2023 موسم السعودية | كل الحقوق محفوظة
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter